1. لديك 5 أيام من تاريخ إستلامك أي منتج لتتقدم بطلب الاسترجاع، بشرط أن يكون المنتج سليم وكرتون المنتج أيضا وجميع ملحقاته سليمة. يتم ارجاع المبلغ وذلك بعد التحقق من المنتج والموافقة على استرجاعه.
  2. يتحمل العميل تكاليف الشحن والاسترجاع .
  3. إذا كانت السلعة شابها عيب أو لا تعمل بصورة صحيحة، يكون لك حق استرجاعها أو استبدالها خلال 5 أيام من تاريخ استلامها وسوف يتم استبدالها أو رد ثمن السلعة بالإضافة إلى كلفة الشحن التي قمت بدفعه عند الشراء.

 

الأسئلة المتكررة:

 

هل يمكنني إرجاع المنتجات التي تم شراؤها من متجر "ترافل إيز"؟

 

تعتمد سياسة الإرجاع والاستبدال على طبيعة المنتج وحالته عند طلب الاسترجاع/ الاستبدال، إذ أن غالبية منتجات "ترافل إيز" مخصصة للاستخدام الشخصي. يتحمل المشتري تكاليف الشحن والتوصيل في حالة الاسترجاع او الاستبدال.

في حالة الرغبة في استرجاع أو استبدال المنتج، يمكن التواصل معنا خلال 5 أيام من تاريخ استلامكم المنتج ليتم النظر في طلبكم، شرط أن يكون المنتج غير مستخدم ومحافظاً على حالته الأصلية لناحية سلامته والعلامة والتغليف الأساسي والملحقات وسواه.

 

هل يمكنني استرجاع أو استبدال المنتج في حالة وجود عيب في التصنيع؟

 

في حالة وجود عيب في التصنيع، يمكن التواصل معنا خلال 5 أيام من تاريخ استلامكم المنتج ليتم النظر في طلبكم، شرط أن يكون المنتج غير مستخدم ومحافظاً على حالته الأصلية لناحية سلامته، ووجود العلامة التجارية والتغليف الأساسي والملحقات وسواه.

 

هل يمكنني استرجاع أو استبدال منتجات العناية الشخصية؟

 

للأسف لا يمكن ذلك، تقتضي سياستنا على عدم إرجاع أي من منتجات العناية الشخصية. لذلك ننصح بقراءة وصف المنتج جيدا قبل شرائه.

 

ما طول المهلة التي يمكنني خلالها إرجاع المنتج؟

تمنح "ترافل إيز" زبائنها الكرام مهلة لمدة 5 أيام للتواصل مع فريق عملنا لإرجاع المنتجات اعتباراً من تاريخ استلامكم المنتج.

الرجاء ملاحظة التالي:

- يجب أن يكون المنتج بحالة جيدة، غير مستخدم ‎وعليه ملصق العلامة التجارية.

- يجب إرجاع المنتج مع صندوق الماركة الأصلي الذي تم إرساله اليكم.

 

في حال شرائي لحقيبة منتجات كاملة، هل يمكن إرجاع أو استبدال منتج واحد أو أكثر من الحقيبة والاحتفاظ ببقية المنتجات؟

يمكن استبدال منتج أو أكثر ضمن الحقيبة في حالة العيب التصنيعي فقط. يمكن التواصل معنا خلال 5 أيام من تاريخ استلامكم المنتج ليتم النظر في طلبكم، شرط أن يكون المنتج غير مستخدم ومحافظاً على حالته الأصلية لناحية سلامته، ووجود العلامة التجارية والتغليف الأساسي وسواه.